القناة الثقافية تقدم حلقات من هنا مر الحبيب صلى الله عليه وسلم

تاريخ النشر : الأحد 6 رمضان 1434 عدد التعليقات : 0 الزيارات : 2014

ضمن فعاليات المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2013م، ومواصلةً لنشاطاتها المختلفة لهذا الأسبوع:  05 ـــ 11 رمضان 1434هـ، الموافق 14ــ20 يوليو 2013م، ستُقدم القناة الثقافية وبصورة يومية، حلقات من برنامج " من هنا  مرّ الحبيب صلى الله عليه وسلم" إعداد وتقديم الأستاذة جواهر المحمدي، وذلك  عند الساعة 02:55 ظهراً، ويُعاد عند الساعة 07:10 صباحاً. كما نذكر بأن هنالك العديد من البرامج المتنوعة والفقرات المتعددة التي تتعلق باحتفائية المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2013م تُعد وتُبث عبر مجموعة من الإذاعات والفضائيات منها القناة الثقافية، وإذاعة نداء الإسلام، وإذاعة القرآن الكريم، وإذاعة البرنامج العام من الرياض، وإذاعة البرنامج الأوروبي باللغات الأجنبية، وإذاعة البرنامج الثاني من جدة، والإذاعة الموجهة باللغات الأوردية والفارسية والتركية والسواحلية والفرنسية والإنجليزية. وذلك في أوقات مختلفة.
               كذلك سيتم توزيع العدد "39" من مجلة مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة بالتعاون مع دارة الملك عبدالعزيز على الجهات المشاركة في الفعاليات.

                 كذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ستُقام بإذن الله تعالى فعالية نسمات مدينية تحت عنوان:  رمضان وأعياد المدينة أيام  زمان، وذلك مساء يوم الثلاثاء الثامن من رمضان 1434هــ بصالة نادي التربية والتعليم، بعد صلاة التراويح مباشرةً.يُذكر أن هنالك العديد من الفعاليات التي تقام ومن جميع شرائح المجتمع بمناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2013هـ.

الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق